اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
الموضوع جميل للنقاس احساس
ولكن هناك تود وجهات نظر تختلف من شخص لآخر هنا ما علينا الا احترام
وجهات نظر الآخرين ليس من الضروري أن تكون وجهة نظري توافق وجهة نظر الآخر
على سبيل المثال أنا شحصيا ما كثير أحب عرس القاعات أفضله بخيمه هذي وجهة نظري
وبنفس الوقت أخواتي لهن وجهات نظر مختلفه فمن المستحيل أن أفرض رأيي عليهم

صدقيني الردود مش تحامل هي مجرد غييييره ووجهة نظر
وربما فكره لدى الشخص لم يستطع ايصالها بالشكل المطلوب عند النقاش

أسعدني جدا الحاور معك
مودتي
نعم عزيزتي
ولكن التحامل على ما يصير داخل ذلك المبنى هو الامر المطلوب وليس التحامل على المبنى
وانا سعدت جدا
واحترم جميع الاراء