اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصافي2020 مشاهدة المشاركة
دوم ان شاء الله مالك ،،، كيف الدراسة ؟؟
الدراسة بخير والحمد لله...كيف الأجواء عندكم في السلطنة الحبيبة؟؟؟