[ قمة القسوة ]
بــ / حق ذآتك !
أن تعيش على آرضاء
من هُم حولك , !!
ليعيشوا هم ..
على كَسرَ مآ هو جميلّ
........................... في قلبكَ !
[ قمة القسوة ]
بــ / حق ذآتك !
أن تعيش على آرضاء
من هُم حولك , !!
ليعيشوا هم ..
على كَسرَ مآ هو جميلّ
........................... في قلبكَ !
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،