اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب الصادق مشاهدة المشاركة
شبعي اهلي ملاذي عليك بالعافية .. هذا عقدك ما ينفع نزاحم احنا واصلع نبا ذبيحه هههه تصرفي حبي خالص
الله يعآفيني ^^
هههه تستآاهلوااا
وحبي خآلص مابتقصر