![]()
انا فيني شبه من هـ النخل لو كنت من صلصال..
ثباتي ما انحنى لو هالجهل يرميني بخباله
رماني من رماني مارميت العذق للجهال..
عزيز النخل من يطلب عذوقه يروح يرقى له
![]()
انا فيني شبه من هـ النخل لو كنت من صلصال..
ثباتي ما انحنى لو هالجهل يرميني بخباله
رماني من رماني مارميت العذق للجهال..
عزيز النخل من يطلب عذوقه يروح يرقى له
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،