يُقال دائماً : قد ينتهي الحُبُّ بالجنون
لكن ..
أنا و قلبي بدأنا من حيث أنتهى الآخرون
لا أعلم .. لما أنا عكس القانون !
يُقال دائماً : قد ينتهي الحُبُّ بالجنون
لكن ..
أنا و قلبي بدأنا من حيث أنتهى الآخرون
لا أعلم .. لما أنا عكس القانون !
سمعت أن الموتى يشعرون بنا
ابتسمت .. تذكرت.. اشتقت.. وبكيت
اللهم ارحم ميتاً مازال بداخلي حي ،،