المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس كح كح كح انا وصلت قيام لااااااااه ودي ادردش لكن اشوف غبار هنا ما اشوف ام رمانه وشلتها هنا ولكن كان راح يكون أبو الحماس واحنا ما مالين عينك عنيدوه؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى