اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 مشاهدة المشاركة
يامطول االغيبه على طاري النوم
النوم عقبك خذت منه منآآآآعـه ؟؟

احط خدي شوي واطريك . . . واقـوم
ويغزي السهر عيني ولآبه .. فرآآعـه

من غبت حآفظ لك وسط جوفي البـوم
مآ آغير آقلب بالصورّ . . . كل ساعه


وجهك على صدر المعاليـق مرسـوم
عين المهاه .. وخـد يبـرق شعاعـه

ياااسلااام عيلك ياذوووق ابيات غايه في الجمال وانتقاء اروع واجمل يعطيك الف عافيه


مرورك الأجمل أخي
شكرا لإطرائك الجميل