المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 يامطول االغيبه على طاري النوم النوم عقبك خذت منه منآآآآعـه ؟؟ احط خدي شوي واطريك . . . واقـوم ويغزي السهر عيني ولآبه .. فرآآعـه من غبت حآفظ لك وسط جوفي البـوم مآ آغير آقلب بالصورّ . . . كل ساعه وجهك على صدر المعاليـق مرسـوم عين المهاه .. وخـد يبـرق شعاعـه ياااسلااام عيلك ياذوووق ابيات غايه في الجمال وانتقاء اروع واجمل يعطيك الف عافيه مرورك الأجمل أخي شكرا لإطرائك الجميل
بانت خفايا ناس كانو عزيزين جابت لنا الايام .. ماكان فيهم ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن الله يسامحهم ، ويـستر عليهم وآآآآآه .... ياتنهيدة ٍ : بين المحاني .... تلّها من يدها " كف الحنين " ! للسنين اللي بها كل الأماني .... هي أماني من تعب كل السنين !
قوانين المنتدى