المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة سلااااااامتك ام ريماان الله يعاااافيك طهور وما عليك باس،باذن الله .. الله يسلمك حبيبتي مشكورة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى