هلا بالجميع ..

بالبدايه الف شكر للجميع على تفاعلهم الجميل بالموضوع الذي طرحته ومالمسته من ثقافه كبيره ووعي اكبر ترجمته اقلامكهم وافكاركم النيره ..
رغم اني لا اميل لإقامة العرس بالقاعه ولأسباب عديده واهمها المبالغ الطائله التي تدفع بشأن حجزها وهي من وجهة نظري كافيه بتأثيث بيت الزوجيه ودفع تكاليف السفر للخارج لقضاء شهر العسل للعروسين مقارنة لو كانت الحفله بالبيت وكعرس تقليدي ..
ولكن القاعه اولا واخيرا هي مجرد مكان وماقصدته من طرحي هو مايحدث بها من قبل البعض وليس بسببها ..
حيث نلاحظ وبالرغم من ان التجمع بها كان حريمي فقط الا ان الكثير مما كان بتلك الحفلات سربت لذا كان تحذيرنا للجميع بأن يراعوا مايلبسون فلا احد يضمن الظروف لأن النية السيئه ليست مقتصره على جنس معين بدليل ان ماسرب كان الحضور فيه نسائي بحت كما اسلفت ..
قد تكون احداهن صورت ونشرت دون وازع من ضمير وقد تكون ايضا القاعه زودت بكاميرات من نوعيه خاصه ومخفاه بطريقه ذكيه تنقل كل مايحدث بالداخل
ختاما ..
للجميع مني اجمل المنى وعظيم الامتنان .. كل الود لكم مني