اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
احاسيس انت مدير الدردشه واحناااا باين الدردشه تكون راقيه بدون اسمااء والفااااظ ^_#
◠مدير!!!

الشيمة العقعق