السلام عليكم
عزيزتي ..مع الأسف هذا وااقع مجتماعتنا
لايغفرون للأنثى خطائها مهما كان
حتى وان تابت واصبحت تضو راقي ومميز
توارثته الاجيال جيل عن جيل
برغم ان الشرع ساوا بين الذكروالأثنى
في الثواب والعقاب
شكرالك