اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح .. الخطأ خطأ سواء صدر من ذكر او انثى .. والمخطئ لا بد له من عقاب ولكن -وانا هنا لا ادافع عن الذكر - هل تعتقدين يا سيدتي الكريمه ان نتائج خطأ الذكر هي نفس نتائج خطأ الانثى ؟
الا تعتقدين ان هناك فرق في نتائج الزلات والهفوات التي يمارسها كلا الجنسين ؟
انا ما انكر اكيد ف فرق بين الولد والبنت لكن يلي حابه اوصله ليش غلطة البنت تحسب غلطه كبيره والولد ولا كانه صار معه شي هل سبب بعتقادك الحريه التامه لشاب؟؟