اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر مشاهدة المشاركة
وطعم السهر بالحب آحلى مـن النـوم
والذل من فرقـآ المحبـه .. شجآعـه


يعني آكون آغليك .. وآعيش محـروم
احسن من جروحك علي كـل ساعـه


حبي خالص


نص في غاااااااااااية الرووووعة
وذاااااااائقة رااااقية كالعاادة


سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي

هذا من ذوقك أخي الكريم
دمت بخير