المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر تخيلوا لو يفزع الجار للجار في مجتمع غاضب وحاقد ومشحون وتخيلوا لو تلتفت كل الانظار للمشهد اللي وقفت دونه عيون وتخيلوا لما رحل الحرب تندار مابين حكام العروبه وصهيون اليا متى نستقبل ذنوب بأعذار واليا متى نستنزف جروح بطعون نتبع خطأ تيار ونصد تيار نبعد وعدوان المسلمين يدنون لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي يسوون ياااااا سلام أبيات جميله صح الله لسان قايلها
بانت خفايا ناس كانو عزيزين جابت لنا الايام .. ماكان فيهم ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن الله يسامحهم ، ويـستر عليهم وآآآآآه .... ياتنهيدة ٍ : بين المحاني .... تلّها من يدها " كف الحنين " ! للسنين اللي بها كل الأماني .... هي أماني من تعب كل السنين !
قوانين المنتدى