صباحكم أمل
الوداع كلمة مؤلمة ...عندما تطرق الابواب ..معلنة رحيل الاحباب
وداع ابدي ووداع دنيوي فايهما اشد وقعا ...تفترق الاجساد لكن القلوب ما زالت تخفق حنينا
قد يكون الوداع لا بد منه ...عندما تحكم الاقدار
وقد يباغت الارواح في غفلة ..فيسرق الارواح
اشراقة صبح




رد مع اقتباس