يوم صاح [ اللوم ] فيني
غاب : غاب
كنت / اعاتب جور وقتي ..
و [ اقصدك ] ما تمنيت امسك ايدين السحاب !
كان كل الحلم : تمسكني يدك
قلت .... احبك كثر حبات التراب !حتى اني صرت مني
| أحسدك ..عمر / .. عمريي
ما احس الفرح / تاب !لين ينصفني نصيبي واحصدك ..لو يصير الحب غالبني
.. عذاب
[ مرحبا به ].. بس تكفي
لا افقدك !!




