المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تَنَاهِيدْ رُوُحْ كل عام وانتي بخير عزيزتي عيد ميلاد سعيد أتمنى لك التوفيق والسعادة الدائمه أن شاء الله تكون سنه خير عليك يارب وأنت إلى الله أقرب.. آمين جميعاً بإذن الله.. بارك الله فيك وفي عمرك..
❃❻❸❷❻❃ . . . أسهم معنا وتصدق في المشروع القرآني *في كل بيت حافظ للقرآن الكريم* عبر الرابط https://quran.mara.gov.om/sadakat/di...44?type=school فرصتك الذهبية لاغتنام ثواب نشر علوم القرآن
قوانين المنتدى