اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تَنَاهِيدْ رُوُحْ مشاهدة المشاركة
كل عام وانتي بخير عزيزتي
عيد ميلاد سعيد
أتمنى لك التوفيق والسعادة الدائمه
أن شاء الله تكون سنه خير عليك يارب

وأنت إلى الله أقرب..
آمين جميعاً بإذن الله..

بارك الله فيك وفي عمرك..