البعد قاسي والفراق يضيق الصدر الرحوب
وآنا تعبت أدور الحيله وارد احتالها
قولوا لها ترجع ترى ماني على الحزن مغصوب
و الا ترى نذرا علي انه مهوا بشوا لها
أما تجنب هالهبال وتترك البعد وتتوب
وإلا بتبشر بالهبال اللي مهو بهبالها
البعد قاسي والفراق يضيق الصدر الرحوب
وآنا تعبت أدور الحيله وارد احتالها
قولوا لها ترجع ترى ماني على الحزن مغصوب
و الا ترى نذرا علي انه مهوا بشوا لها
أما تجنب هالهبال وتترك البعد وتتوب
وإلا بتبشر بالهبال اللي مهو بهبالها
♡'
كلنا نعرف نكابر ~ كلنا نعرف نخونَن ،
بس قلبي مَ تربى على شيءً ينقدهَہ
كلنآ نعرفِ نعاند ولآبغينا الشيء يكونَن
بس إحساسيّ بسيط *̣'
آيّ شيءً يسعدهَہ ، مَ اعاتب من بغا الفرقى
عسى مَ يرجعونَن' من يقدرنيّ بيبقى
ومن نوى فينيّ طعونَن ! مَ يساويّ عندي حاجہَ
لجل اني افقدهَہ ..~