اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة
نورمان .. نص جميل واختيار راقي كالعاده
يعطيك ربي العافيه .. كلك ذوووووق
الذوق ذوقك اختي
اسعدني مرورك