المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص نورمان .. نص جميل واختيار راقي كالعاده يعطيك ربي العافيه .. كلك ذوووووق الذوق ذوقك اختي اسعدني مرورك
الله عطى والله منع والله عليم ِ [ليه الندم ؟ مادامت الدنيا متاع]
قوانين المنتدى