يحرجني ب طيبته ل مر في بــآليٌ
.....ولا أعرف ارد لامن قال : وشلونك ؟!
لاقلت انا بخير ..دام عيونك قبالي !
.....يقول : أجل ياعساهن : مايخلونك !