المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب الحمد لله على السلامه وربي يبعد عنك كل مكروه الحمدلله ^_^ امييييييين / ويآك مشكور خيوو
لـ *أبي* النائم دون روح : اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه مراقب اول متقاعد
قوانين المنتدى