اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف مشاهدة المشاركة
[FONT="] [/FONT]
[FONT="]انتقاء مميز وراقي [/FONT]
[FONT="]ننتظر القادم بشوق [/FONT]
دمت وسلمت
شكرا
يا بقايا طيف على رقي الحضور .. نسأل الله التوفيق