المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف [FONT="] [/FONT] [FONT="]انتقاء مميز وراقي [/FONT] [FONT="]ننتظر القادم بشوق [/FONT] دمت وسلمت شكرا يا بقايا طيف على رقي الحضور .. نسأل الله التوفيق
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى