اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
المفروض تفتخري
الدلع ما يعتمد ع القبيله
يعتمد ع البنت نفسها
بس ما اعرف ليش مشتهر عنا كذاك
يمكن لان نتدلع ف اللبس