المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 المفروض تفتخري الدلع ما يعتمد ع القبيله يعتمد ع البنت نفسها بس ما اعرف ليش مشتهر عنا كذاك يمكن لان نتدلع ف اللبس
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى