طرح مهم بكل المقايس .....

حرب وهمية مثلتها دول الخليج و وكان مخرجها دول غربيه أحكمت التخطيط ،،،،،،
ف هم من وضعوا مصالحهم الشخصيه فوق مصالح العامة لو كان فعلا همهم سلام لاصبحت عاصفة الحزم تستهدف بلاد الشام التي استغاثت قبل اي دولة ولكن لم يصرح لهم من قبل القوى التي خاضعين تحت امرها و مثل ما قال اخونا الرهوه ع المربوطة .... سمحوا لهم ب اليمن حتى يسفك الدم العربي و تَخَلَّق الصراعات بين الاشقاء و تضعف الدول و تصرف كل أمولهم من اجل معدات حرب كم من المليارات و المبالغ الطائلة التي تخل بتوازن الاقتصاد من اجل تحقيق الهدف المنشود و حكااااااام جدا ضعفاء تفكير نحن الناس العادين فهمناها و حللناها و عرفنها وكل منا عارف ب الحقيقة و حكامهم اكيد كانوا عارفين لكن حتى يرضوا اسيادهم خانوا نفسهم و شعبهم.....

خسرت الدول ارواح بشريه و خسرت اقتصاد و ما زالوا يقولون نحن الاقوى و هي مجرد اماني يتمنونها قوة بلا حكمة و خطط مدروسة ما الفائدة منها من دمرت اليمن و بعدها يدمرون أنفسهم ..... فكل محلل سياسي اماراتي او سعودي عارف بكل تلك ألاعيب السخيفة التي يرفض من ان ينطق بها امام الكمرات ل يعلم الناس الحقيقة حكامهم ف ذهبوا الى مشايخهم الذين يدعون انهم مشايخ و الذين يريدون الفتن و هم اتباع و اعوان لمن أراد الفساد ف ستخدموهم ك حبوب مهدئة ليهدء الشعب العربي بعد قولهم ،،،،،،

ولكن و الجزاء دائما من جنس العمل سوف تنال كل دوله على قدر غبائها!!!!!!!!!!!!!!!!!