السلام عليكم أيها الإخوة الأجلاء " سلام (خاص) على طارح الموضوع
نبدأ بقول الله تعالى (( ولاتنازعوا فتفشلوا)) وأخذت بهذا القول لما أراه من أحداث وصراع يتأجج في المحيط " ثم نتجه لقول الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه (( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته)) وهذا أيضا حديث خطير خطير لايجهله إلا أصحاب ذوي الإستخفاف والعقول الناقصة , وماذاعساي ان أقول إخوتي الكرام وانا اشاهد اطفال يصطرخون أماه أبتاه " تحت القنابل والصواريخ الممنوعة وغير الممنوعة ومن من!!!!!! إنها من ( الجيران) فوااسلاماه !!! الحديث في هذا الطرح يحتاج العشرات من الصفحات وستكون لي مداخلات متى ماكان الوقت يسعفني والله المستعان
تقديري