السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رتال الحروف .. هلا فيك
غريبون هم حين يشهرون سيوف كلماتهم ..فيقتلون الحب في لحظات ... لتشهد مقتله نبضات القلب المتباطئة .. من فرط الالم ... لياتوا بعدها وقبل ان تفارق النبضات ذاك القلب الحزين ليعيدوا له الحياة بعذب الكلمات ..فهل يبرأ الالم بنثر الورود وهمس الحروف ؟ ليعيدوا الكره مرة واخرى ... ليموت حبهم في القلب شيئا فشيئا ... لمثل هؤلاء النفي خير جزاء ... فالبعد عنهم حياة اخرى للقلب ... كلمات جميلة تابع/ي ونحن بانتظار المزيد من هذا القلم الجميل ..سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين




♡
رد مع اقتباس