المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه المدينة التاريخية اﻻثريه تدمرت تماما حسبي الله ونعم الوكيل شكرا ع المرور ملك .....
امبراطور السبلة
قوانين المنتدى