لا لا افاااا انا مب زعلانه ولا شي... بس الافضل اكون بعيده عن بعد يقولوون شي ولا من دون م احس اغلط ع شخص.... هههههه انا مب من طبعي ازعل لا تحاتي اخوي الونيس
لا لا افاااا انا مب زعلانه ولا شي... بس الافضل اكون بعيده عن بعد يقولوون شي ولا من دون م احس اغلط ع شخص.... هههههه انا مب من طبعي ازعل لا تحاتي اخوي الونيس
لا تركــــــــض خــــــــلف المـــــــظاهر فــــــــقد تخــــــــدعـك ..
ولا تركــــض وراء الثــــــروة فقـــد تتـــــلاشى بســـرعـة ولكــن أركـــض خــلف من يعــــطيـك الأبتســامـة ..
فإنــــــه سيــــــــقلب حزنــــــــك إلى ســــــــعادة دون مــــــــــقابـل..!!