لا لا افاااا انا مب زعلانه ولا شي... بس الافضل اكون بعيده عن بعد يقولوون شي ولا من دون م احس اغلط ع شخص.... هههههه انا مب من طبعي ازعل لا تحاتي اخوي الونيس