المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــور الروح لا حبوبه من كم يوم مغيره معرفي كان ام ريمان اهااا ........ ما شاء الله تبارك الرحمن ... مبروك عيل العذر والسموحه منك هههههههههههه
مشاعر اشبه بالجنون تمر علي كل حين حتى بات عقلي لا يقدر على شرحها
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى