اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
بووو صافي من وقت تتشكرلها بالسلامه ما يلك حاجه خلها ترخص هههههههههه
ههههه ياخي همسووه ترا لا المسا داش الدردشه