موضوع جميل اختي ماية بيسة
للأسف فيه ناس كثيرة مدمنين على المشروبات
عن نفسي أشربه في المناسبات اذا ما فيه بديل غيره

وأحيانا البيبسي بعد فترة طويلة كذا اشتهي أشربه فاشربه والكذب خيبه هههه
اكيد المشروبات لها أضرار كثيرة وخاصة على العظام