المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 دموع حزينه الف مبروك لك الالفيه الجديده جعلها الله شاهد لك لا عليك السّلامُ عَلَيكُمْ قوافلُ شُكْرٍ لَا مَحْدُودُهُ تَتَسَابَقُ إِلَيك مَعَ باقَةِ زَنْبَقِ مُغَلَّفِهِ بِالتَّقْديرِ
ثَمانٌ وُعشَرونْ حرفً وُلا أستَطيع أنْ أعُبَر عَما يَجوُل بِ ذهني !!
قوانين المنتدى