اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
مافيني وسواس يالبوصافي

فيه ناس متكلمة عني وصلتني مسجات بكل كلامهم المقتبس

الله يسامحهم بس


والحين
طريتوني في المشاركات السابقة والحمد لله ما فيه كلمات تسيء
افاا يمكن يتكلموا عنك في خير ويريدوا يرقيووك ،، وما دام واصلنك الاقتباس روحلهم الخااص احسن ههههه