صح تذكرت كمان حاله اسم ثاني الي هو العكر الفاسي
اذا تبي تعرفي انه اصلي او مغشوش
خذي منه ف ملعقه و حطيها ف ماي و تراه اذا ترسب معناها مش اصلي ى لا تستخدميه ابد لانه فيه صبغه حمرا
اما اذا ذاب في الماي معناه اصلي و حلو تستخدميه حق الوجه لما تخلطيه ب ماي الورد لكن يفتح المسام عشان كذا بعد ما تغسلي وجهك ب ماي دافئ ع طول سوي له ماي بارد




رد مع اقتباس