صح تذكرت كمان حاله اسم ثاني الي هو العكر الفاسي

اذا تبي تعرفي انه اصلي او مغشوش

خذي منه ف ملعقه و حطيها ف ماي و تراه اذا ترسب معناها مش اصلي ى لا تستخدميه ابد لانه فيه صبغه حمرا

اما اذا ذاب في الماي معناه اصلي و حلو تستخدميه حق الوجه لما تخلطيه ب ماي الورد لكن يفتح المسام عشان كذا بعد ما تغسلي وجهك ب ماي دافئ ع طول سوي له ماي بارد