اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الحلا1 مشاهدة المشاركة
نص راق لي جدا
تسلمين نوارة وربي يعطيك العافية..

كل الشكر لج غاليتي اسعدني مرورج


ربي يعطيج العافيه