المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــنــا الـــبـــدر
ما شاء الله
روووعة جدا
الاروع تواجدك اختي الكريم
حفظك الرحمن..
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاءك
الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
البستان الجميل لا يخلو من الأفاعي
الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف