اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحكايه اشتقتلك مشاهدة المشاركة
العفو اختي هذا واجب ..
تشرفت بالتحاور معك بالنبض
تصبحي على خير
مودتي
وانت من أهل الخير