المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر هلا كاتمة كلمات في قمة الروعه وذائقه شعريه جميله دمت ودام تميزك وتالقك تحياتي لك نص يتوج بالنجوم الخمسة شكرا لك ع المرور يعطيك العافية
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى