اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
قصف منزل السفير العماني في اليمن ومباني مدنية أخرى سواء كان متعمدا أو عن طريق الخطأ يدل على ضعف وتقهقر، فإن كان متعمدا فهو حقد على السلطنة ومحاولة جرها للصراع بعد أن عجزت هي وحليفتها عنه وإن كان عن طريق الخطأ فهو تخبط وعشوائية الخاسر
لسنا أطفالا لنعلب معكم ولسنا عاجزين عن الرد
واتقوا شر انفسكم افضل لكم

ختاما#


زياده الكلام والفلسفه الزاياده منك
خليها لك
احنا احرار ببلادنا وقراراتنا
تفلسفون انتوا ورسموا
ولا تبون الوان عشان تلونوا ههه
إذا تم قصف المنزل فما بيتم قصفه كذا من الباب للطاقه من دون وجود قيادات تبث سمومها على المحاربين والحرب بالقول لاجل الفتنه مثله مثل الحرب بالسلاح جميعها توصل للقتل
فالرئيس الي يقول للتابع اقتل فلان او دمر فلان هو الي يعطي اوامر القتل والتابع يقوم بالتنفيذ
فإذا صار البيت الي يقال عنه مهجور مستحوذ عليه من الحوثيين والعفافيش لادارة عملياتهم وتم قصفهم
فهي حالة من ثنتين اما ان تم الاستيلاء عليه ويقال تم الاستيلاء عليه او يقال انه تابع لبلدك وبلدك يتحمل تبعاته وتبعات الي صار فيه
والبربسه الزايده والخراط الفاضي لا يودي ولا يجيب