اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايس كريم مشاهدة المشاركة
صح لسانك على هذه الابيات الرائعه
الله يعطيكِ العافيه ..
بنتظار جديدك
ودمتي بخير
وصح بدنك
ويعافيك يارب

شكراً للمرور
وفقك الله