المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايس كريم صح لسانك على هذه الابيات الرائعه الله يعطيكِ العافيه .. بنتظار جديدك ودمتي بخير وصح بدنك ويعافيك يارب شكراً للمرور وفقك الله
قوانين المنتدى