اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
يحليله
بنسوى له سكر وغمضي عيونك وبلعي هههه
وونيس لا تحاتي عندك محاميه ههه
ما ننبلع بسكر من الله حلوين هههه