لا حولة ولا قوة إلا بالله ...
عند شيخ مرة وحدة ....
عبالي تشوفي شي بالليل غير المعهود بسم الله ..قالت ما نايمة يومين ..نامي نامي ..قولي بنام بنام وبتنامي هههه