لا حولة ولا قوة إلا بالله ...
عند شيخ مرة وحدة ....
عبالي تشوفي شي بالليل غير المعهود بسم الله ..قالت ما نايمة يومين ..نامي نامي ..قولي بنام بنام وبتنامي هههه
لا حولة ولا قوة إلا بالله ...
عند شيخ مرة وحدة ....
عبالي تشوفي شي بالليل غير المعهود بسم الله ..قالت ما نايمة يومين ..نامي نامي ..قولي بنام بنام وبتنامي هههه
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا