هاااعه الونيس ما بايه صخال عندنا 2 عمانيات سااادات والوالد معصب عليهن باغي يشنترهن هههههههههههه لكن صغار هذا يلي مصبرنه هع هههه
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى