المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه الحمدلله باقي لي كل المواد واتخرج , ☺ مبروووك خالوه سوين بارتي بس عن تعزمينا هع
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى