اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
ايوا عشان يكون في تسلسل قيادي
صحيح ... والونيس كان كم لقب معطاي والحين حطوه اداري ,, بس طيب ما يعطي حد انذارات هههه