المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 انتي ما تخرجي من بهلا تتشري من الياس وهذا المحل الجديد مال ريال وريالين ههههه فيني عقل بعدني ما اشتري مال ريال و يوم ويضيع احسن اشتري مال 20 ويجلس سنه تعرف انا اقتصادية لازم ماركات اشتري من بيت القطن مال الخوير وسبلاش و رتاغ
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى