المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة يرجى الالتزام بالقوانين ..... ان شاء الله استاذتي
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى