اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
هذي دناءة نفس وقلة حياء وضعف الوازع الديني .. بالفعل هذا يحدث كثيرا .. مرة قلت لواحد من هذي النوعية : اتق الله فالدنيا دوارة وكما تدين تدان بكرة تجد من يبصبص لزوجتك وابنتك قال فال الله ولا فالك قلت له هذا دين ما فال والدنيا سلف ودين عشان كذا اقوللك لا تنظر لنساء غيرك قال هذي طبيعة فيي لاني اموت في الجمال . سكتت عنه لان الكلام معه بلا فائدة
فعلا كما تدين تدان
صحيح غريزة ف النسان انه خلقنا نحب الجمال و لكن امرنا ب غض البصر عن بعض الجمال ف محب الجمال و متذوق الجمال عنده طبيعه و يتأملهاو ربنا أمرنا بالتأمل !!!


اسعدني حضورك استاذي