قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: صدقه لوجه الله....؟!!!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية ندى^_^
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    1,905
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    موضوع قمة ف الروعه

    و دائما ف المراكز الصناديق هذي تثير الشك فيني ف كم مره ابي احط و أتردد و ف النهايه احط و اقول اهم شي النية ،،،، و في نفس الوقت صحيح اهم شي النية لكن لازم نحط الصدقه ف المكان الصح حتى توصل لشخص الصح و فعلا محتاج لها صحيح هي وسيله سهله و تذكرنا بناس المحتاجة لكن البعض يستغل ذي العواطف اتجاه الفقراء ي شبع جشعه ومن يحتاجها فعلا لا يجدها ولا تصل اليه

    شكرا لك
    اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه=واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
    واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه=انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه=تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
    كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه=لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
    انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه=تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه=حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
    غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه=جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
    كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه=امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
    لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه=عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
    انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه=وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
    مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه=لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
    كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه=كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
    قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه=ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى^_^ مشاهدة المشاركة
    موضوع قمة ف الروعه

    و دائما ف المراكز الصناديق هذي تثير الشك فيني ف كم مره ابي احط و أتردد و ف النهايه احط و اقول اهم شي النية ،،،، و في نفس الوقت صحيح اهم شي النية لكن لازم نحط الصدقه ف المكان الصح حتى توصل لشخص الصح و فعلا محتاج لها صحيح هي وسيله سهله و تذكرنا بناس المحتاجة لكن البعض يستغل ذي العواطف اتجاه الفقراء ي شبع جشعه ومن يحتاجها فعلا لا يجدها ولا تصل اليه

    شكرا لك
    هنا مربط الفرس.ولب الموضوع
    استغلال عواطف الناس ومشاعرهم.
    من منا لايريد مساعدة الفقراء والمحتاجين والتصدق بما تجود به النفس ولكن صرنا نشكك هل صدقاتنا تذهب للوجهة الصحيحه؟

    بالامس القرب كنت في احد المراكز وشاهدت احد الصناديق وبها شعار: كلنا غزة...؟؟؟!!! أمر مثير للاستغراب.

    شكرا لطيب مرورك
    لكي لا تخسر نفسك ,لا تقلد غيرك ولا تقارن حياتك بالآخرين.لا تتحدى إلا ذاتك.ولا تعش عارضا نفسك للناس..منتظراً من يعجب بك ويثني عليك.قيمتك ليست في الأخرين ولاتقاس برأيهم..قيمتك بداخلك أنت..

    ● ثقتك بذاتك تحييك ملكاً ●

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م